الشفاء الفوري بالطاقة الحيوية

 
 
 

العلاج الفورى لإزالة الألم


 

هذا العلم تم إكتشافه وتطويره من قبل الماستر عمرو الدسوقي ( مالك الموقع ) وهو نتاج بحث وتجارب استغرقت أعواماً طويلة تم من خلالها اكتشاف هذا الأسلوب المبدع الذي يحدث الشفاء الفوري من أي ألم في ثواني معدودة

داؤك منك وما تشعر            وشفاؤك فيك ولا تبصر

أتحسب أنك جِرم صغير            وفيك انطوى العالم الأكبر

الإمام على كرم الله وجهه

إن القدرة على الشفاء أو العلاج هي بالفعل موجودة لديك ولكن رؤيتك الشخصية، معتقداتك، توقعاتك، تصورك وقدرتك على تغيير خيالك وتصورك إلى الحقيقة وكل ذلك له تأثير قوي على مقدرتك على العلاج.
في أقل من جزء من الثانية يمكنك تغيير كل مفاهيمك الخاصة بالعلاج, الحدود والإمكانيات والاحتمالات لتحسين الحالة أو للشفاء من الألم ومقدار الوقت الذي تحتاجه للوصول إلى تحقيق ذلك الشفاء.
وبما أن ذلك التغيير والعلاج فوري وآني، فإنك إذا استخدمت عقلك وفكرك للتغيير من المرض إلى الصحة سوف لن يستغرق ذلك أكثر من ثانية واحدة فقط.
وعن طريق استخدام فكرك وطاقتك الداخلية، فإنه بإمكانك عكس وتغيير حالة أو وضع أو مرض شخص ما بشكل فوري.
ومن الممكن أن يتحقق العلاج والشفاء في أقل وقت ممكن ويجب أن يكون ذلك شيء مسلي وممتع وليس مجرد عمل روتيني يؤدى.
والعلاج الفوري الذي نحن بصدده ليس علاج قاسي أو مؤلم، لذلك فهو آمن بشدة. وأسوأ شيء ممكن حدوثه هو ألا يحدث شيء على الإطلاق فإنه لا يمكن أبداً أن تُحدث إيذاء أو أذى لأي شخص باستخدام هذا الأسلوب في العلاج.
وبما أننا كائنات حية، فإننا نظهر ونوجد على عدة مستويات، هذه المستويات تعمل سويا لتكوين الشخص كاملا ً.
وهذه المستويات هي المستوى الجسدي "المادي"، العقلي، العاطفي، نفسي، روحي.
الظهور المادي للمرض هو النتيجة أو ناتج عدم الإتصال والتوازن المستمر بين وخلال هذه المستويات المختلفة لذلك فإنك تحتاج لإعادة الإتصال بين هذه المستويات المتنوعة لتحسين التغيرات وذلك لتحقيق التقدم المطلوب تجاه الصحة.
ويجب عليك تعلم كيفية تحديد المستوى المطلوب بدقة، والذي يكون أغلب المشكلة متحققة خلال هذا المستوى, ولإزالة أي تأثيرات سلبية بشكل طاقي من هذا المستوى.
ويعتبر العلاج الفوري علاجاً طاقيّاً، وهذا الأسلوب من أساليب العلاج يوفر لك برنامجاً منظماً خطوة بخطوة والتي يمكنك إتباعها وبسهولة. وأيضاً يوفر لك الفرصة لتطوير مهاراتك الفردية في العلاج.
سوف تتعلم استخدام فكرك لتوجيه الطاقة إلى جزء معين من أجزاء الجسم الذي يحتاج للتصحيح.

 
 
 

جميع الحقوق محفوظة ( للماستر عمرو الدسوقى ) 2014

Website: www.instantchhealing.com

E-mail: master
@instantchhealing.com
           amrisavailable@gmail.com

+2 0109 3500554

@ amr.eldisouky

amreldisouky

@ amrisavailable