الشفاء الفوري بالطاقة الحيوية

 
 
 

الاستشفاء بالطاقة الحيوية


أسرار البندول

 

البندول هو ثقل أو شيء معلق بخيط أو سلسلة . على سبيل المثال : إذا أخذت حجر أو قطعة معدن أو دلاية أو خاتم وربطها بخيط من أعلاها وتركتها تتدلى و أمسكتها من الخيط وهي متدلية حرة لأسفل أصبحت بندولاً.

أشكال مختلفة للبندول
يعتبر البندول أداة بسيطة جداً وسهلة الصنع ولكنها رائعة ومدهشة وبإمكانها جذب الطاقة الكونية والدخول إليها .

علم البحث Dowsing

هذا المصطلح "Dowsing" غالباً ما يعني "البحث عن الأشياء المخفية " . أو التنقيب عما في باطن الأرض .
ومقدرة البندول على الحركة قد اكتشفت أولاً عن طريق الأشخاص الذين يبحثون عن المياه الجوفية في باطن الأرض ويبحثون أيضاً عن المعادن الموجودة في باطن الأرض .
وعلى مر العصور عرف الإنسان أن الأرض تحتوي على آبار وأنهار وخزانات جوفية وكانت الصعوبة تكمن في التحديد الدقيق لمكان هذه الآبار والمياه الجوفية.
وإن الأدوات التي تستخدم في الداوزينج والتي منها البندول لها القدرة على التحديد الدقيق والسريع لهذه الآبار في باطن الأرض وبكفاءة عالية .
والبندول النحاسي يستخدم من قبل الكثيرون . ولكن هناك بالطبع أنواع كثيرة ومواد كثيرة تستخدم في صناعة البندول .
ويتم استخدام البندول من قبل رجل متمرس على استخدامه فيأتي إلى قطعة الأرض المطلوب البحث عن بئر ماء بها ، ثم يبدأ بالمشي في أنحائها ويحدد بعض النقاط ثم بعد ذلك يدرس حركة البندول في نقطة ، نقطة حتى يحصل على أفضل إشارة من البندول وبعد ذلك يحدد أفضل نقطة التي فيها المياه الجوفية .


وهناك طرق أخرى كثيرة كانت تستخدم قديماً وكانت أكثر شيوعاً من البندول منها عصا شكل Y وهي فرع شجرة معينة على شكل حرف Y ويجب أن تكون هذه العصا صغيرة نسبياً وخضراء وليست من فرع ميت .
يتم مسكها باليدين من الفرعين "انظر الصورة" عن طريق الباحث ويمشي بها حتى يتم تحديد ما يبحث عنه .
عادة ما كانت تستخدم للبحث عن الكنوز والأشياء القيمة المدفونة تحت الأرض

عصا على شكل Y للبحث

ويمشي بها الباحث ممسكاً بكلتا يديه طرف العصا ويكون جسم العصا موازياً للأرض ويمشي ببطء حتى تأتي فوق الشيء الذي يبحث عنه فتتحرك لأسفل وكأنها تسحب من أسفل .
وعند استخدام البندول في البحث فإن الباحث يشعر بجذب من البندول في البحث تجاه النقطة التي يبحث عنها أو قد يشعر بتأرجح للبندول تجاه النقطة التي يبحث عنها .
فمثلاً لو كان الشخص يبحث عن المياه الجوفية وكان ممسكاً للبندول فوق الماء الجوفي فإن البندول سوف يبدأ بالتحرك بشكل معين والذي يخبر به الشخص بأن هناك مياه جوفية في الأسفل .
والداوزينج أو البحث هذا يشبه تماماً جلسة السؤال والجواب بين الباحث والأداة "البندول" ، ويجب على الباحث أن يقوم بتوجيه السؤال بشكل محدد وواضح في بادئ الأمر .
ويجب أن يبقى السؤال في ذهن الباحث بشكل يمنع ويغطي على باقي الأفكار . وبمعنى آخر ، فإنه يجب أن يكون هناك قدرة كبيرة من التركيز خلال عملية البحث واستخدام البندول .
وثانياً ، يجب على الشخص الباحث أن يكون قادرا على أن يقرأ حركات البندول بشكل دقيق وسليم .

ويجب أن نشير هنا إلى أن استخدام البندول والبحث هو مقدرة يستطيع معظم الأشخاص تنفيذها والقيام بها ولا تشترط مهارة شخصية أو سمة معينة في الشخص كل ما تحتاجه هو التدريب والتركيز والفهم .
وليس من الضروري أن يكون الشخص موهوباً لاستخدام البندول .

ولقد كان سائداً أن ممارسة علوم الداوزينج واستخدام البندول هي منحة من الله لأشخاص محدودين وساد هذا المفهوم كثيراً واستغل الكهان ذلك في الماضي للتأثير على الأشخاص ووهمهم بأنهم ذوي قدرات خارقة وكان هذا الحاجز يقف حائلاً في نجاح العديد من الأشخاص وفقدانهم الثقة في نفسهم في استخدام البندول.

ونحن هنا في هذا الكتاب نكشف عن أسرار استخدام البندول وتبسيطها حتى يستطيع الكثيرون الانتفاع من هذه الهبة الربانية التي منحها الله عز وجل لكل البشر .

وأن الداوزنج أو البحث هو فن يستطيع أي شخص أن يتقنه بالتمرين المستمر والفهم الصحيح لأساسياته .

والبحث أو الداوزنج ليس مقصوراً فقط على البحث عن المياه الجوفية والمعادن في باطن الأرض فقط، ولكن هذا الفن اليوم يتم استخدامه في شرائح عديدة مثل العلاج، العمل، الأمور المالية، الصناعة بالإضافة إلى الجوانب والنواحي الشخصية في الحياة .

وببساطة البندول يستطيع معرفة أي شيء موجود في الحاضر حتى لو لم تكن تراه بالعين فكما يستطيع معرفة المياه الجوفية في باطن الأرض فإنه يستطيع معرفة أشياء أخرى كثيرة تساعدك في المضي قدماً في حياتك بسلاسة ويسر .

 

 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظة ( للماستر عمرو الدسوقى ) 2014

Website: www.instantchhealing.com

E-mail: master
@instantchhealing.com
           amrisavailable@gmail.com

+2 0109 3500554

@ amr.eldisouky

amreldisouky

@ amrisavailable