الشفاء الفوري بالطاقة الحيوية

 
 
 

إصدارات


كتاب الأسرار (تنمية القدرات النفسية والروحية)


للحصول على الكتاب اتصل برقم 0020123661934    -     WhatsApp 00201093500554


مقدمة الكتاب:

الحمد لله حمداً يليق بجلال وكمال وعظيم وجه الله, أحمد الله الذي من علينا بنعمة الفهم, ونورنا بنور العلم, وبصرنا بأنفسنا لنجد في داخلنا مكنونات السر حيث قال تعالى (وَفِي أَنفُسِكُمْ أَفَلَا تُبْصِرُونَ) ﴿٢١﴾ الذاريات , والصلاة والسلام على سيدنا محمد الفاتح لما أغلق والخاتم لما سبق ناصر الحق بالحق والهادي إلى صراط مستقيم وعلى آله وصحبه حق قدره ومقداره العظيم.
لقد شرعت في كتابت كتابي هذا وتوكلت على الله في ذلك داعيا الله تعالى ان ينفعنا جميعاً ويزيل الغموض عن هذه العلوم التي غدت دائماً ضرب من الدجل والخزعبلات. ولكن بالبحث والتجارب العديدة ولأيام طويلة, وجدت أن هذه العلوم من الممكن أن يتم تعلمها وبسهولة , بالرغم من غموضها وما يُظن عنها أنها صعبة الفهم, وبمجرد إدراكها وفهمها والبدء في تنفيذ التمارين المرفقة في طيات الكتاب سوف نجد أنه من السهل جداً أن نكتشف قوانا الخفية وقدراتنا الروحية والنفسية التي إختبأت في بواطننا , ونقوم بتطوير أنفسنا وتحسين علاقاتنا مع أنفسنا ومع من حولنا ومع خالقنا الله عز وجل, وسوف نكتشف أنفسنا أكثر وأكثر, ونرتقي بها.
لقد وضعت كتابي بإسلوب سهل للقارئ وتمارين خطوة بخطوة أرجو أن تجدوها سهلة بسيطة في أدائها, وأنا على أتم إستعداد لأي إستفسار لإزالة أي غموض عن أي جزئية من أجزاء الكتاب. وبالطبع الأعتماد على الكتب فقط في تعلم هذه العلوم ليس صحيحاً, ويجب دائماً أن يتم تلقي هذه العلوم على يد معلم وأستاذ يتقي الله , ويعمل بما يعلم , وألا يكون مغروراً فخوراً, وقد قمت بكتابة هذا الكتاب بعد أن ألح عليّ الكثير من طلابي وأصدقائي النجباء , ولم أجد بداً في كتابة هذا الكتاب الذي أرجو أن يكون نافعاً وفيه جواباً شافياً لكل تساؤلاتكم حول هذه العلوم.

المؤلف: عمرو الدسوقي
 

 

 

 
 
 

جميع الحقوق محفوظة ( للماستر عمرو الدسوقى ) 2014

Website: www.instantchhealing.com

E-mail: master
@instantchhealing.com
           amrisavailable@gmail.com

+2 0109 3500554

@ amr.eldisouky

amreldisouky

@ amrisavailable