الشفاء الفوري بالطاقة الحيوية

 
 
 

إصدارات


 

 

للحصول على الكتاب اتصل برقم 0020123661934       -        WhatsApp 00201093500554

مقدمة الكتاب :

الحمد لله العليم الخبير, ربنا سبحانك لا علم لنا إلا ما علمتنا إنك أنت العليم الخبير.اللهم آتنا من لدنك علما نهتدي به في ظلمات الجهل, وآتنا من لدنك حكمة فأنت القائل يُؤْتِي الْحِكْمَةَ مَنْ يَشَاءُ وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا وصلى الله على سيدنا محمد الفاتح لما أغلق والخاتم لما سبق ناصر الحق بالحق والهادي إلى صراطك المستقيم وعلى أله حق قدره ومقداره العظيم.

وبعد

سوف نقوم من خلال صفحات هذا الكتاب بتوضيح الأساليب الأساسية التي من شأنها أن تعمل على تحقيق التقدم الواضح والسريع في الصحة العامة والحيوية وتحقيق التوازن في الذهن والجسد على حد سواء.
وسوف نتعرف معاً على أسلوب وتقنية وأداة أكثر من رائعة وهي أسلوب اختبار العضلات أو اختبار الطاقة الحيوية, وأيضاً تمارين تعمل على تحقيق التوازن الطاقي والتي من شأنها أن تعمل على تغيير حياتك بالكامل للأفضل والأصح إن شاء الله تعالى.
وأسلوب اختبار العضلات هو لغة تمكننا من الاتصال والتواصل مع أجسامنا وعقولنا لمعرفة الأمور التي تؤثر علينا سواءً بالسلب أو بالإيجاب ومن ثم تصحيحها أو تجنبها, أي أنها أداة تمكننا من اكتشاف الأسباب الخفية الكامنة من وراء عدم التوازن في الجسم ومن ثم القيام بتصحيحها. وهذا سوف يعمل على عدم تراكم هذه السلبيات والمؤثرات الغير صحيحة ومنعها من إحداث التعب والإجهاد والمرض فيما بعد.
وكما يقال دائماً ( الوقاية خير من العلاج ) فلم ننتظر حتى نمرض ثم نبحث عن أسباب المرض وكيفية علاجه؟ ولم نمضي في حياتنا متألمين ومرضى وضعاف القوة؟ لماذا لا نتعلم كيفية رفع وتحسين مستوى الطاقة الحيوية في أجسامنا حتى نظل دائماً بصحة جيدة ولياقة؟
لماذا لا نحيا بسلام وعافية ودون التعرض دائماً لإصابات البرد والصداع المتكرر والأمراض المعدية وحتى المزمنة؟
كل ذلك نستطيع بالفعل تجنبه والوقاية منه تماماً, وذلك إذا ما تعلمنا كيف يتم ذلك.
وبمجرد أن نتعلم ذلك, سوف نشعر بالفرق في صحتنا وحيويتنا ونشاطنا بل وسيلاحظ كل من حولنا الفرق واضحاً وجليا علينا.
أيها القارئ العزيز ابدأ الآن وفوراً ولا تنتظر لغد, ولكي تصل لكل ما ذكرناه يجب عليك عند قراءة هذا الكتاب ألا تنتقل إلى خطوة قبل أن تتقن الخطوة التي قبلها, وقم على الفور بتنفيذ الأساليب والتقنيات الموجودة حتى تتعلم وتتقن وبسرعة هذه الأساليب التي من شأنها تغيير حياتك بأسرها.
وقد تمت صياغة هذا الكتاب بشكل وبأسلوب بسيط وسهل وعملي خطوة بخطوة مع الصور التوضيحية التي تسهل على القارئ فهمه وممارسته راجياً أن يحظى على رضا القارئ, وأن يستفيد وينتفع منه كل من يقرأه, وسوف أكون على استعداد تام لأي استفسار أو توضيح لأي جزئية من أجزاء الكتاب.

عمرو الدسوقي

 

 
 
 

جميع الحقوق محفوظة ( للماستر عمرو الدسوقى ) 2014

Website: www.instantchhealing.com

E-mail: master
@instantchhealing.com
           amrisavailable@gmail.com

+2 0109 3500554

@ amr.eldisouky

amreldisouky

@ amrisavailable